لجنة الخدمات الاجتماعية تكرم نساء المركز الجامعي لتامنغست بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف لـ 08 مارس من كل سنة


أشرفت لجنة الخدمات الاجتماعية للمركز الجامعي لتامنغست ككل عام يوم 06 مارس 2018 على تنظيم حفل على شرف أستاذات وموظفات وعاملات المركز في قاعة المحاضرات الكبرى بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف لـ 08 مارس من كل سنة و بحضور السيد مدير المركز الدكتور شوشة عبد الغاني مع طاقمه الاداري. و قد استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاه النشيد الوطني الجزائري ثم أحيلت الكلمة للسيد مدير المركز الجامعي حيث رحب بالضيوف و ثمن دور المرأة

و مجهوداتها في الرقي بالصرح العلمي الجامعي لتمنراست نحو أفاق أفضل ,  و تمنى يوما سعيدا لكل النساء الجزائريات و حثهن على مواصلة العمل بجد و فخر من أجل تأكيد دورهن في المجتمع و مختلف مؤسسات الدولة والمجتمع. ثم أحيلت الكلمة للسيد ليمام الشريف أمين عام الفرع النقابي الذي ثمن بدوره العمل الجبار الذي تقوم به نساء المركز في مجال العمل الوظيفي كما النقابي. بعدها تسلم الكلمة السيد حامي خليفة الذي أشار في كلمته إلى دور المرأة في حياة أي مجتمع سواء على مستوى المؤسسات أو الأسرة بحيث ذكر بأن المرأة هي الأم والأخت والزوجة و التي بدونها لن يصلح حال أي مجتمع كما أشار إلى المكانة التي خصها بها الدين الإسلامي و شرائعه مذكرا بمختلف الأحاديث الشريفة التي تعنى بالمرأة و دورها في المجتمع و كذلك الأحاديث التي تحث على احترامها و تبجيلها.

تضمن برنامج الحفل وصلات انشادية وشعرية وكذا مسرحية نالت اعجاب الحضور وأمتعتهم، بالاضافة إلى تكريم كل من المديرتين والمعلمتين القديرتين السيدة لعجين فاطمة والسيدة حيسون نجاة اللتان سهرتا على تربية أجيال الآن أصبحت من اطارات الولاية. بالاضافة إلى تكريم عضوتين من المجلس الشعبي الولائي و الأستاذة كيسي زهيرة لحصولها على رتبة الأستاذية وطبيبة المركز التي يشهد لها الجميع على جهودها المبذولة و عاملات المركز اللواتي ينحني لهن الجميع ازاء ما يقمن به من أجل اظهار الوجه النظيف والمقبول للمركز.

وفي الأخير اختتم الحفل باكراميات على شرف الحضور وتكريمات لكل نساء المركز دون استثناء.

أخبار

التعليقات معطلة